الارشيف / أخبار عاجلة

وزير النقل: التعاقد على 300 عربة درجة ثالثة مكيفة لخدمة المواطن

Sponsored Links
قال الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل، إن الوزارة ستتخذ إجراءات لتحسين الخدمة لإعادة الانضباط فى حركة النقل بالقطارات ومترو الأنفاق، بالتنسيق مع وزارة الداخلية، يبدأ يوم السبت القادم، مؤكدا أنه ستتم زيادة عدد عربات القطارات ولن نسمح للباعة الجائلين بالتجول فى المترو والقطارات، وسنوفر لهم أماكن بديلة، أنه تم التعاقد على 300 عربة درجة ثالثة مكيفة مع الهيئة العربية للتصنيع.

وأضاف الجيوشى، خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه تم تشكيل لجان فى جميع محطات السكة الحديد تتابع تقديم الخدمات للمواطنين وإعادة الانضباط داخل القطارات، مناشدا المواطنين بالحفاظ على مرفق السكة الحديد وعدم إحداث تلفيات به.

وأشار إلى أنه سيتم استلام أول جزء من العربات المكيفة لخدمة المواطنين المصريين بعد ستة أشهر، مؤكدا أنه سيتم إدخال جميع عربات القطار التى تم تطويرها للخدمة مع نهاية العام الجارى، وأن المستشار أحمد الزند وزير العدل صدق على إنشاء محكمة خاصة بقضايا النقل، لمحاسبة جميع المتجاوزين داخل مرفق السكة الحديد ويتم الفصل فيها خلال أسبوع واحد فقط.

Sponsored Links

وتابع سعد الجيوشى أن هناك مبادرة لتخفيض تذاكر النقل العام المتجهة إلى شرم الشيخ والغردقة، مؤكدا أن الأسر سيتم تخفيض التذاكر لها بنسبة كبيرة خلاف تذكرة الفرد الواحد، موضحا أن زيادة تذكرة المترو ستتم بعد تحسين الخدمة للمواطنين على الأقل زيادة خمسين قرشًا.

------------------------
الخبر : وزير النقل: التعاقد على 300 عربة درجة ثالثة مكيفة لخدمة المواطن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى