الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. الإعدام شنقًا لسيدة بتهمة قتل زوجها وحماتها بسوهاج

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 12:06 مساءً ... قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عبدالعزيز فاروق، بإجماع الآراء وبعد أخذ رأى فضيلة المفتي، اليوم الأربعاء، بإعدام سيدة بمركز أخميم بعد إدانتها بقتل زوجها وحماتها لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شقيق زوجها ورغبتها في الزواج منه.

ترجع أحداث القضية إلى شهر فبراير من العام قبل الماضي عندما تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، بلاغًا بمقتل «سعاد. ع- 65 سنة- ربة منزل» من مركز أخميم، والعثور عليها جثة هامدة داخل مسكنها إثر تعرضها للضرب على رأسها، وكشفت تحريات العقيد أحمد الراوي، رئيس فرع بحث الشرق، والمقدم على الصغير، رئيس مباحث مركز أخميم، بإشراف العميدين خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، أن وراء الجريمة زوجة نجل المجني عليها «صبر الجمال. م- 30 سنة»، حيث انهالت على رأسها ضربا بعصا شوم أثناء نومها بسبب خلافات بينهما وتركتها وفرت هاربة.

Sponsored Links

كما كشفت التحريات أن المتهمة تربطها علاقة غير شرعية بشقيق زوجها المحبوس في قضية تبديد لمدة 6 شهور، وأنها وراء مقتل زوجها المبلغ باختفائه منذ فترة، لرغبتها في الزواج من شقيقه عقب الإفراج عنه، وقد تم ضبط المتهمة واعترفت بجريمتي قتل زوجها وحماتها لرغبتها في الزواج من شقيق زوجها.

وأمرت النيابة العامة بحبسها وأحالها المستشار ، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، محبوسة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم بإعدامها.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. الإعدام شنقًا لسيدة بتهمة قتل زوجها وحماتها بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا