الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. تحويلات مرورية بوسط البلد لمدة 15 يومًا بسبب أعمال حفر بـ26 يوليو

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 09:19 صباحاً ... نبهت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الأربعاء، المتجهين إلى وسط البلد بوجود تحويلات مرورية بشارع 26 يوليو بسبب أعمال حفر تستمر 15 يوما.

وجاء نص البيان كالتالي: «بمناسبة البدء في أعمال تحويل خط مياه بتقاطع شارع 26 يوليو والجلاء حتى تقاطع شارع 26 يوليو مع شارع الكهرباء من ناحية الجلاء خلال الفترة من 26 /1 إلى 9 /2 على أن تكون أعمال التحويل ليلا ولمدة 15 يومًا مرحلة أولى فقد تقرر القيام ببعض التحويلات المرورية كالتالي: بالنسبة للقادم من شارع الجلاء يسمح له بالانحراف يمينًا باتجاه شارع 26 يوليو والراغبى في الدخول لشارع 26 يوليو يتم الاستكمال اتجاه شارع الجلاء اتجاه الكورنيش ثم يمينا مرة أخرى اتجاه شارع 26 يوليو أو الاستكمال لشارع الجلاء أو الانحراف يسارا اتجاه الصحافة.. هذا وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وتسيير الحركة المرورية بالمنطقة».

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. تحويلات مرورية بوسط البلد لمدة 15 يومًا بسبب أعمال حفر بـ26 يوليو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى