الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. بالفيديو.. والد أحمد مالك: «ابني تسبب في سبابي.. ويستاهل العقاب»

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 02:43 صباحاً ... اعتبر مالك بيومي، والد الفنان أحمد مالك، إن ما فعله نجله مع قوات الشرطة إهانة بالغة لشخصه قبل أن تكون للشرطة، مضيفًا: «ابني تسبب في الأذى لأهله، وما فعله تصرف مقزز، ومتمسكش بنعمة ربنا عليه بأنه يكون شخصية عامة محبوبة من الجميع، ويستاهل العقاب».

وأضاف «بيومي»، في مداخلة لبرنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم 2»، فجر الأربعاء، أن «من لا يحترم الشرطة والجيش لا أحترمه، لأنهم حماة الوطن، وأرفض إساءة ابني للشرطة، وأحاول دائمًا في تربيتي لي أن يكون شخصًا سويًا، ولكن نتيجة الانفتاح بعد ثورة يناير، والاختلاط مع الشباب مع بعض، تسبب في ذلك الفعل».

Sponsored Links

وتابع: «ذهلت لما شوفت الفيديو المسيء للشرطة على اليوتيوب، وده مش نتيجة تربية مني، ولكن لاختلاطه بشباب مثله لديهم أفكار تحتاج لتقويم، وابني شخصية وأي فعل يقوم به يجب أن يكون مسؤولًا عنه، وهو لا يفهم ذلك حتى الآن، ولديه خلل في تلك النقطة».

وأردف: «أنا مكلوم على ابني لأنه تصرف بطريقة تختلف طباعي وتربيتي، وكمية السباب التي نلتها اليوم تسبب فيها ابني لقيامه بفعل سيء، وأحمد لم ينضج بعد، ويحتاج لتقويم».

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. بالفيديو.. والد أحمد مالك: «ابني تسبب في سبابي.. ويستاهل العقاب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى