الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. محمد الأمين: «سي بي سي» عليها التدخل بقوة لرفع الإهانة عن الشرطة

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 02:15 صباحاً ... قال المهندس محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع، إن الغرفة موقفها واضح سواء من الفيديو المسيء للشرطة، أو غيرها ويكون ترك إدارة القناة التي يذاع عليها البرنامج الذي يعمل به الشخص المخطئ، باتخاذ الإجراءت المناسبة، وإن لم يحدث فإن الغرفة تتدخل.

وأضاف «أمين»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «العاشرة مساءً» على قناة «دريم»، أن لم تتخذ إدارة القناة، ستتدخل الغرفة بقوة لتطبيق مدونة السلوك الإعلامي المتفق عليها بين القنوات الأعضاء، وعلى الشركة المنتجة للبرنامج إتخاذ الإجراء الصحيح والقناة التدخل بقوة، حيث يذاع البرنامج على قناة سي بي سي، لرفع الإهانة عن رجال الشرطة».

Sponsored Links

وتابع أن «القناة التي يذاع عليها البرنامج، أبلة فاهيتا، الذي يعمل به صاحب الفيديو المسيء عليها نوع من المسئولية إن لم تتخذ الشركة المنتجة للبرنامج الإجراء الصحيح، وهنا تأتي المسئولية على القناة التي يذاع عليها البرنامج أن تتدخل وبقوة لرفع الإهانة التي توجهها إلى رجال شرفاء بسطاء نسمع عنهم كل يوم شهيد من أجل أن يبقي هذا الوطن».

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. محمد الأمين: «سي بي سي» عليها التدخل بقوة لرفع الإهانة عن الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى