الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. خالد يوسف عن حبس «ناعوت»: يجب احترام كل الآراء

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 01:07 صباحاً ... أكد النائب البرلماني المخرج خالد يوسف وجوب احترام جميع الآراء بما فيها الآراء المخالفة لقيم وتقاليد المجتمع، مشيراً إلى أن الرأي لا يُقارع إلا بالرأي، على حد قوله.

وقال «يوسف»، تعليقاً على الحكم بحبس الكاتبة فاطمة ناعوت بتهمة ازدراء الأديان، في اتصال هاتفي لبرنامج «هنا العاصمة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «سي بي سي»، إن يجب أن يمارس دوره في تعديل تلك القوانين التي تتعارض مع الدستور الذي ينص على ممارسة حرية الرأي والتعبير.

Sponsored Links

وتابع عضو مجلس النواب الحالي: «تعديل المواد المطاطية بقانون العقوبات ستكون على رأس القوانين التي سأتقدم بها لمجلس النواب خاصة وأن تلك المواد تسمح للقاضي بإصدار مثل تلك الأحكام الصادمة».

وكانت محكمة جنح الخليفة قد قضت بحبس الكاتبة فاطمة ناعوث ثلاث سنوات وغرامة 20 ألف جنيه على خلفية اتهامها بازدراء الأديان بسبب إحدى تدويناتها على صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك» .

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. خالد يوسف عن حبس «ناعوت»: يجب احترام كل الآراء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا