الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. وزير النقل يصل لندن في زيارة رسمية تستمر يومين

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 27 يناير 2016 12:55 صباحاً ... وصل وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي إلى العاصمة البريطانية لندن، مساء اليوم الثلاثاء، في زيارة رسمية تستمر يومين يلتقي خلالها عددا مع المسؤولين البريطانيين لبحث أوجه التعاون بين البلدين والاستفادة من الخبرات البريطانية المتعلقة بنظم إدارة السكك الحديدية ووسائل النقل المختلفة، والتشريعات الخاصة بمنظومة النقل.

ومن المقرر أن يلتقى وزير النقل، خلال زيارته، بالبارونة سايمونز، إضافة إلى عقد مجموعة من اللقاءات مع الهيئات البريطانية المختصة بالنقل البري والنهري ومترو الأنفاق.

Sponsored Links

ويلتقي الوزير خلال زيارته بوزيرة الدولة للنقل كلير بيري ظهر بعد غد الخميس.

كما يقوم الدكتور سعد الجيوشي بجولة في محطة «كينجز كروس» للقطارات، إضافة لجولة أخرى في مشروع «كروسريل»، الذي يعد أحد أكبر مشاريع السكك الحديدية والبنية التحتية في أوروبا، في إطار التعرف والاطلاع على نظم السكك الحديدية في بريطانيا، والبنية التحتية المرتبطة بمشروعات النقل بأنواعها.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. وزير النقل يصل لندن في زيارة رسمية تستمر يومين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى