الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. محافظ السويس يفتتح المؤتمر الأول للمشاركة المجتمعية من أجل التنمية (صور)

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 09:51 مساءً ... أفتتح اللواء أحمد حلمى الهياتمى، محافظ السويس، فعاليات المؤتمر الأول للمشاركة المجتمعية من أجل تطوير وتنمية السويس، بحضور عدد من رجال الأعمال والمستثمرين.

وبدأ اللقاء، بعرض جهود في خدمة المجتمع السويس، وتقديم دراسة لتطوير ميادين السويس، وما تم من أعمال صيانة وتطوير لعدد من المدارس المختلفة .

Sponsored Links

وأكد «الهياتمى»، أن مؤسسات الدولة تسعى جميعا لتعظيم القيمة المضافة للتنمية المجتمعية، من خلال وضع بدائل لمشكلة البطالة والمشاركة المجتمعية الفعالة، وتقديم خدمات جليلة لشعب السويس، موضحا أن هناك عدد من المشروعات التي سيتم افتتاحها على أرض المحافظة خلال الفترة القادمة .

وقرر المهندس عبدالفتاح الديدي، صاحب أحد المصانع بالمنطقة الحرة، دعم منظومة التنمية والتطوير بمحافظة السويس بـ 200 ألف جنيه.

وأكد عبدالحميد كمال، عضو مجلس النواب، الدور القوي والمشاركة الفعالة للجيش الثالث الميداني مع شعب السويس، مشيرا إلى ان هناك شركات ساهمت وقدمت الكثير.

وقال طلعت خليل، عضو مجلس النواب، إن هناك ملفات شائكة في مجال التعليم والصحة، مشيرا إلى أن هناك مميزات تعطي من الدولة للمستثمر، لذا يجب أن يقدم الكثير لشعب السويس من خلال المشاركة المجتمعية .

وتحدثت فوزية عبدالله، نائب رئيس شركة النصر للبترول، ومقرر المجلس القومي للمرأة، عن أهمية انشاء مراكز تدريب فنية بالشركات وتشغيل الشباب، مشيرة إلى أن المشاركة المجتمعية إختيارية من اجل التنمية، وهي حق على أصحاب الشركات التي أخذت الموافقة على انشائها من المحافظة.

المؤتمر الأول للمشاركة المجتمعية من أجل تنمية السويس
المؤتمر الأول للمشاركة المجتمعية من أجل تنمية السويس
المؤتمر الأول للمشاركة المجتمعية من أجل تنمية السويس

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. محافظ السويس يفتتح المؤتمر الأول للمشاركة المجتمعية من أجل التنمية (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا