الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. شقيقة شادي حسين: فيديو «الواقي الذكري» سلسلة من حلقات برنامج ساخر

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 09:11 مساءً ... نشرت رولا حسين، شقيقة شادي حسين، أحد العاملين ببرنامج «أبلة فاهيتا»، توضيحًا نقلا عن أخيها، بخصوص فيديو«الواقي الذكري» مع الفنان أحمد مالك، رد على بلاغات اتهامه بالإساءة للشرطة.

وقالت رولا في تدوينها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن العمل الذي تم نشره هو سلسلة من الحلقات التي تم نشرها ضمن برنامج ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنه لم يكن العمل الأول الذي يتناول موضوعات اجتماعية بطريقة كوميدية.

Sponsored Links

وتابعت«يحمي دستور جمهورية مصر العربية الحالي الصادر في 2014 حرية الابداع، بل ويُلزم أجهزة الدولة المختلفة بحماية المبدعين وليس ترويعهم وتهديدهم بالقبض والتعذيب، كما يُنهي الدستور عن توقيع أي عقوبة سالبة للحرية ضد المبدعين بسبب أعمالهم الإبداعية».

وأشارت إلى أن العمل لم يقدم أي محتوى يجرمه القانون، سواء بالسب أو القذف ﻷي شخص أو جهة- كما أدعي مقدمو البلاغات- كما لم يقدم الفيديو أي تحريض لأعمال عنف أو تمييز بين المواطنين، ولم يتعد العمل الإبداعي كونه عملا ساخرا».

وتابعت «من الواضح أن الدولة تتعامل مع المُبدعين على أنهم الحلقة الأضعف التي من السهل تهديدها وحبسها بل وتعذيبها ولم يتحرك أي من هؤلاء المواطنين الشرفاء ولا الدولة ضد الدعوات التحريضية ضدي التي صدر إحداها من الصفحة الرسمية للشرطة المصرية».

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. شقيقة شادي حسين: فيديو «الواقي الذكري» سلسلة من حلقات برنامج ساخر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى