الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل .. الأرصاد: تحسن في الطقس «الجمعة».. وموجة جديدة «الإثنين»

الطقس – أرشيف

قال أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجة الحرارة في القاهرة اليوم 8 درجات، وتصل إلى 4 درجات في الصباح الباكر، وترتفع تدريجبا لتصل إلى 9 درجات، مشيرا إلى تحسن تدريجي بدءا من الجمعة المقبلة، وتستمر يومي السبت والأحد، على أن تبدأ موجة أخرى من عدم الاستقرار ابتداء من الإثنين المقبل.

Sponsored Links

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة الحياة تقديم الإعلامية لبنى عسل، أن الشتاء العام الحالي يشهد انخفاضا في درجات الحرارة لم تشهده البلاد من قبل، مشيرا إلى أن الهيئة بدأت في استخدام أحدث الأجهزة الموجودة في العالم لمتابعة الطقس.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد، أنه يتم تحديث قراءة الخرائط الخاصة بالطقس كل خمس دقائق لتصل توقعات الهيئة لنسبة 100%، مضيفا أن الرئيس السيسي وافق للهيئة على 5 ردارات تساهم بشكل كبير في الحد من مخاطر السيول ودقة التوقعات.

وتابع أن الهيئة تخدم كافة قطاعات الدولة والطيران المدني والعسكري وتقدم تقارير يومية لكافة قطاعات الدولة، ويتم استشارة الهيئة في كافة المشروعات الخاصة بالزراعة وإنشاء المدن الجديدة.

------------------------
الخبر : عاجل .. الأرصاد: تحسن في الطقس «الجمعة».. وموجة جديدة «الإثنين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا