الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. «تموين الإسكندرية» تطرح 4 أطنان «وراك فراخ» بـ 9.5 جنيه للكيلو

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 04:32 مساءً ... قال مبارك عبدالرحمن مبارك وكيل والتجارة الداخلية في الإسكندرية، إنه للأسبوع الثاني على التوالي يتم طرح كميات كبيرة من «أوراك الفراخ» للجمهور عبر سيارات تابعة للوزارة من خلال جدول أسبوعي للمديرية من اليوم الثلاثاء ولمدة يومين لتلبية احتياجات المواطنين والتصدى لجشع التجار لاستغلال الفقراء.

وأضاف «مبارك»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء، أنه يتم طرح 4 أطنان من «أوراك الفراخ» بسعر 9،5 جنيه للكيلو الواحد، وذلك من خلال 6 سيارات للتوزيع والعرض بـ 5 مناطق شعبية، فضلاً عن الأسبوع الماضي، والذي تم توزيع 12 طنًا على مدار 3 أيام متواصلة.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه سيتم توزيع طنين بشكل يومي لمدة يومين وفقاً للجدول الأسبوعي الثاني، حيث يتم تخصيص 3 سيارات يومياً لتوزيع اللحوم على 3 مناطق شعبية مختلفة، حيث يتم في اليوم الأول الثلاثاء، توزيع طنين على مواطني منطقة المنتزة والزوايدة وشارع السوق، على أن يتم يوم الأربعاء توزيع نفس الكمية في منطقة العامرية وعزبة العراوة .

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. «تموين الإسكندرية» تطرح 4 أطنان «وراك فراخ» بـ 9.5 جنيه للكيلو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا