الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. «CBC» ترد على فيديو مراسل «أبلة فاهيتا»

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 03:04 مساءً ... قال محمد هاني، رئيس مجموعة قنوات cbc، تعليقا على ما قام به مرُاسل برنامج «أبلة فاهيتا» وأهدى قوات الأمن بميدان التحرير «واقي ذكري» على أنه «بلالين»، إن المحطة لا علاقة لها بالفيديو المسيء.

وقال «هاني» في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء: «لسنا مسؤولين عن تصرف شخصي لأحد المراسلين في برنامج أبلة فاهيتا»، موضحا: «البرنامج تنتجه شركة خاصة، ولا تقوم القناة بتصويره، وبالتالي الشركة هي المسؤولة عن محاسبة الشخص الذي فعل هذا، ونحن لا نملك محاسبته».

Sponsored Links

وأشار «هاني» إلى أنه من الناحية المهنية لا يجوز لشخص يعمل مراسلًا لدى جهة معينة أن يصور تقارير لأي جهات أخرى، بحسب قوله، مشددا على ضرورة احترام الإعلامي للمكان الذي يعمل لديه.

وقال إن «فيديو شادي ومالك» غير مقبول على الاطلاق من الناحية الأخلاقية أو من الناحية الإعلامية.

وكشف أن برنامج «أبلة فاهيتا» متوقف منذ 3 أسابيع وننتظر الموسم الجديد منه، مضيفا: «القناة غير مسؤولة عن تصرف أي شخص خاصة أنه بعيد عن شاشاتها».

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. «CBC» ترد على فيديو مراسل «أبلة فاهيتا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى