الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. رئيس مجلس «الدوما» الروسي يزور المتحف المصري ومجلس النواب

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 26 يناير 2016 02:44 مساءً ... يزور رئيس مجلس الدوما الروسي «مجلس النواب»، سيرجي ناريشكين، مساء الثلاثاء، المتحف المصري بميدان التحرير بوسط القاهرة، عقب زيارة يجريها لمجلس النواب المصري.

صرح بذلك الدكتور خالد العناني، المشرف العام على المتحف المصري، موضحًا أن «ناريشكين» سيزور المتحف في الساعة الرابعة من مساء الثلاثاء.

Sponsored Links

وأبرز «العناني» أن هذه الزيارة تأتي بعد أيام من زيارة الرئيس الصيني، شي جينبينج، لعدد من المواقع الأثرية المصرية، ما يعد دليلًا على اهتمام العالم أجمع بالتعرف على الحضارة المصرية القديمة وآثارها، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الآثار.

وكان «ناريشكين» وصل، مساء الإثنين، القاهرة على رأس وفد روسي رفيع المستوى، يضم عددًا من كبار المستثمرين، ورجال الصناعة، في زيارة تهدف، لبحث المزيد من التعاون بين البلدين، وبخاصة في مجالات الصناعة والاستثمارات.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. رئيس مجلس «الدوما» الروسي يزور المتحف المصري ومجلس النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى