الارشيف / أخبار عاجلة

"التموين":زيادة معدل ضخ البوتاجاز إلى مليون و١٠٠ ألف أسطوانة يوميا

Sponsored Links
أكد حمدى علام، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين بوزارة والتجارة الداخلية، أنه يتم التنسيق مع وزارة البترول بشأن استمرار ضخ أسطوانات البوتاجاز فى مختلف المناطق، وأنه تم زيادة معدلات ضخ البوتاجاز إلى مليون و١٠٠ ألف أسطوانة يوميا، لتفادى أى أزمات من الممكن حدوثها فى مختلف المحافظات، إضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية، لمنع أصحاب المستودعات من التلاعب ومحاولة تهريب الأسطوانات إلى السوق السوداء.

وأضاف حمدى علام لـ"اليوم السابع" أن غرفة عمليات الوزارة تتلقى تقارير يوميا من المحافظات عن معدلات الضخ إضافة تكثيف مفتشى التموين للتواجد والرقابة على المستودعات للتأكد من بيع الأسطوانات بالسعر الرسمى وعدم تلاعب البعض فى البوتاجاز .

كان الدكتور ، وزير التموين والتجارة الداخلية المصرى، أكد فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" أنه يتم التنسيق حاليا مع وزارة البترول، لبحث كيفية بدء توزيع أسطوانات الغاز بالبطاقات الذكية المخصصة لصرف الخبز كتجربة أولى فى بعض المحافظات، ثم تعميمها فيما بعد فى مختلف المناطق، على أن يتم إمداد المستودعات ومنافذ التوزيع بالماكينات الذكية لتمكن حصول المواطنين على البوتاجاز من خلال البطاقات، إضافة إلى أنه سيتم توفير ماكينات صرف البوتاجاز فى سيارات شباب الخريجين المخصصة لتوزيع الأسطوانات، وكذلك فى المستودعات ومنافذ التوزيع، على أن يحصل المواطن على الأسطوانة بالبطاقة الذكية، بمجرد تطبيق منظومة توزيع البوتاجاز بالبطاقات الذكية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "التموين":زيادة معدل ضخ البوتاجاز إلى مليون و١٠٠ ألف أسطوانة يوميا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى