الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو.. الجنايات تسمح لصلاح دياب و16آخرين بالتصرف فى أموالهم عدا أرض نيوجيزة

Sponsored Links
عدلت منذ قليل، الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حامد حسنين، والمنعقدة بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة، طلب النائب العام بالتحفظ على أموال رجل الأعمال صلاح دياب، مؤسس جريدة "المصرى اليوم"، وزوجته وعدد من شركائه المؤسسين للصحيفة، ورجل الأعمال محمود الجمال والد زوجة جمال مبارك، مع السماح لهم بحرية التصرف فى أموالهم، عدا الأرض المتحفظ عليها "نيو جيزة".

وجاء قرار النائب العام أثر عدة بلاغات قدمت ضد المتحفظ على أموالهم فى عام 2011، وأحيلت لقاضى التحقيق فى قضية فساد وزارة الزراعة، اتهمت "دياب" و"الجمال"، وآخرين، بالحصول على مساحات شاسعة من الأراضى بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى من وزارة الزراعة بأسعار زهيدة، وقيامهم بتحويلها إلى منتجعات سياحية على نحو يمثل استيلاء على أراضى الدولة ومنع استخدامها فى الأغراض المخصصة من أجله وهو الاستصلاح والاستزراع وذلك بالتواطؤ مع مجلس إدارة هيئة التنمية والمشروعات الزراعية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بالفيديو.. الجنايات تسمح لصلاح دياب و16آخرين بالتصرف فى أموالهم عدا أرض نيوجيزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى