الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الطيران يعلن تخفيض أسعار الرحلات لشرم الشيخ حتى منتصف ديسمبر

Sponsored Links
عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعى، اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، حيث قام هشام زعزوع، وزير السياحة، بعرض تقرير حول التحركات العاجلة لمواجهة تداعيات حادث سقوط الطائرة الروسية، وخطة وزارة السياحة لإدارة الأزمة، والتى تضمنت العمل على تحسين الصورة الذهنية المرتبطة بالحادث، من خلال مساندة القطاع السياحى، وإطلاق حملة علاقات عامة تشتمل على تكثيف نشر المقالات التى تؤكد الجوانب الإيجابية للسياحة فى مصر، ودعوة مشاهير كتاب الرأى فى الأسواق السياحية الكبرى لزيارة مصر، فضلاً عن تنشيط السياحة الداخلية والسياحة العربية، والسعى نحو الحفاظ على الحركة السياحية الدولية من المصادر السياحية الأخرى، إلى جانب تشجيع المصريين فى الخارج على السياحة بمصر.

وتمت الموافقة على تخصيص ميزانية خاصة لتنفيذ حملة العلاقات العامة الدولية المكثفة، لا تقل عن 5 ملايين دولار، من صندوق السياحة، دون تحميل موازنة الدولة أى أعباء إضافية، كما تم الاتفاق على التنسيق بين مختلف الوزارات المعنية لتوفير المحتويات الإعلامية اللازمة لوسائل الإعلام.

من ناحية أخرى، وفى إطار جهود الوزارات المعنية لتشجيع السياحة الداخلية أعلن حسام كمال، وزير الطيران المدنى، عن إطلاق شركة مصر للطيران لعروض رحلات مخفضة إلى شرم الشيخ تستمر من 14 نوفمبر الجارى وحتى منتصف ديسمبر المقبل. وتضمنت العروض رحلات منخفضة إلى شرم الشيخ.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الطيران يعلن تخفيض أسعار الرحلات لشرم الشيخ حتى منتصف ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى