الارشيف / أخبار عاجلة

هشام زعزوع: إجراءات الأمن بمطاراتنا مشددة والإعلام الغربى يحاول تشويه صورتنا

Sponsored Links
قال هشام زعزوع، وزير السياحة، إنه سيتم عمل برامج لتشجيع السياحة الداخلية، وذلك ضمن المحاور الـ٦ التى تضعها الحكومة، كحل عاجلة لمواجهة الأزمة الحالية التى تواجهها السياحة المصرية، لافتا إلى أنه سيتم إطلاق حملة ترويجية لتنشيط السياحة فى شرم الشيخ قريبا.

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن يتم العمل على السوق العربى كمصدر سياحة وخاصة السعودية والبحرين والإمارات، موضحاً أنه سيتم بالتعاون مع وزارة الطيران العمل على تنشيط السياحة العربية.

وأوضح أنه سيتم العمل مع لجنة التسهيلات والتأشيرات، وفق ما يتناسب مع الأمن القومى المصرى، وذلك لإجراء بعض التسهيلات للسياحة العربية، لافتا إلى أنه يتم التواصل مع ألمانيا وعدد من الدول الأخرى التى لم تفرض الحظر على السياحة لمصر.

Sponsored Links

وأشار إلى أن إجراءات المطارات المصرية مشددة، مضيفا أن وسائل الإعلام الغربية تحاول التشكيك فى هذا، موضحاً أن الحكومة اتفقت على بعث رسالة لطمأنة الخارج بأن مصر تتفهم مخاوفهم، ولكننا نرفع وتشدد الإجراءات.

------------------------
الخبر : هشام زعزوع: إجراءات الأمن بمطاراتنا مشددة والإعلام الغربى يحاول تشويه صورتنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى