اسرار الاسبوع | بعدما حقق حلمه.. ياباني يبعث رسالة للملك سلمان.. ماذا قال ؟!

0 تعليق 108 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : محمد الصديق

قدم معتمر ياباني الشكر للعاهل السعودي "الملك سلمان" خادم الحرمين الشريفين بعد تمكنه من أداء العمرة عبر برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، حيث قدم لوحة كتب فيها "شكرا ملك سلمان بالحروف اليابانية.

ولم تسع الفرحة المعتمر الياباني "نور الدين حاتو" بعد أن تحققت أمنيته في أداء العمرة وزيارة المسجد لنبوي الشريف حيث أكد : لأول مرة أشاهد المسجد النبوي الشريف على الطبيعة وأصلي بالمسجد الذي كان منطلقاً لهذا الدين العظيم الذي أخرَجَ الناس من الظلمات إلى النور"، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

Sponsored Links

وأعرب نور الدين حاتو عن امتنناه لخادم الحرمين الشريفين مضيفا : "هذه الزيارة كانت بمثابة أمنية وحلم جميل حققه خادم الحرمين الشريفين بكرمه وجوده، ولن أنسى له هذا المعروف ما حييت". 

يذكر أن المجموعة التاسعة من المعتمرين ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد وصلوا إلى المدينة المنورة منذ يومين، والبالغ عددهم (230) معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة في (11) دولة آسيوية وإفريقية، والذين كان قد صدر أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافتهم لأداء مناسك العمرة، ضِمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة.


م.ص

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | بعدما حقق حلمه.. ياباني يبعث رسالة للملك سلمان.. ماذا قال ؟! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق