الارشيف / أخبار عاجلة

القبض على خليجى بحوزته قطع أثرية ذهبية بالجيزة قبل تهريبها إلى السعودية

Sponsored Links
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على خليجى الجنسية لاتهامه بحيازة قطع ذهبية أثرية بمنطقة الحوامدية، وبمواجهته اعترف بحصوله على المضبوطات من أحد الأشخاص ببنى سويف لتهريبها إلى السعودية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

تفاصيل الواقعة تم الكشف عنها أثناء متابعة ضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية بإشراف المقدم هانى عكاشة، رئيس مباحث القسم، للحالة الأمنية بطريق مصر- أسيوط فاشتبوها فى أحد الأشخاص يستقل سيارة تاكسى وبإيقافه تبين أنه يدعى "زيط.ح.ز"، 30 سنة، خليجى الجنسية، وتم ضبط كمية من القطع الذهبية الأثرية ملفوفة حول جسده.

وبمواجهته اعترف بشرائها من شخص يدعى "أبو محمود" ببنى سويف، وأنه كان يستعد لصهرها تمهيدا لتهريبها إلى السعودية، وأضاف المتهم أمام العقيد رجب غراب، مفتش المباحث، أنه يقيم بفندق بمنطقة الدقى، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : القبض على خليجى بحوزته قطع أثرية ذهبية بالجيزة قبل تهريبها إلى السعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى