أخبار عاجلة
ليفربول لا يرغب في ضم ظهير الجزائر -

اسرار الاسبوع | مفاجأة صادمة .. مفتي الحوثيين مدمن أفلام إباحية

اسرار الاسبوع | مفاجأة صادمة .. مفتي الحوثيين مدمن أفلام إباحية
اسرار الاسبوع | مفاجأة صادمة .. مفتي الحوثيين مدمن أفلام إباحية
Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. كتب : عبدالغني عبدالرازق

منذ يومين تقريبا نشر موقع "المؤتمر نت" الناطق باسم  الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح خبرا مقتضبا جاء في نصه:  "تم الاتفاق على إلغاء قرار تشكيل هيئة الإفتاء الصادر عن المجلس السياسي الأعلى وانه تم الاتفاق على أن يعاد تشكيل هيئة الإفتاء من العلماء المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والعلم " . 

لم يورد الموقع تفاصيل أكثر عن إلغاء القرار ، بالرغم من أن  نشطاء  مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد شنوا هجوم عنيف على المفتي شمس الدين محمد شرف الدين  كاشفين عن مشاهدته للأفلام الإباحية من خلال الشبكة العنكبوتية مما أحرج جماعة الحوثي وجعلها تعيد النظر في القرار  .

Sponsored Links

الصدفة كشفته 

وقد تم اكتشاف هذا السر بالصدفة حسبما يقول  الناشط الاجتماعي والإعلامي اليمني، سام الغباري، لموقع الوطن اون لاين : " شمس الدين من مدمني الأفلام الإباحية،  وقد عرفت ذلك خلال فترة ما يسمى بثورات الربيع العربي، قبل ست سنوات، فقد كنت  حريصا على الذهاب إلى مقاهي الإنترنت الموجودة بشارع الجامعة للتعرف على التطورات الإقليمية ورصد ردود أفعال رواد تلك المقاهي تجاهها، مشيرا إلى أنه في أحد المقاهي المقابل لجمعية الإصلاح الاجتماعي، وقد  لفت نظري شاب في أواخر الثلاثينات من عمره، يجلس في آخر زاوية من مقهى الإنترنت، وعندما سألت عنه صاحب المقهى أكد له إنه شمس الدين من الموالين لجماعة الحوثي ".

أضاف الغباري، أن صاحب المقهى الذي كان يجلس أمام شاشة كمبيوتر ليراقب منها ما يشاهده زبائنه على مواقع الإنترنت، حرصا على الأخلاق العامة المنصوصة في تعليمات وزارة الاتصالات، أخبره أن شمس الدين يشاهد موقعا إباحيا، مستغلا زاويته المحصنة. 

وتابع الغباري "حرصت على أن أتأكد بنفسي من هذه المعلومة، فذهبت حيث يجلس شمس الدين، فإذا بيده المرتعشة تمسك بلوحة المفاتيح لتغير الموقع الإباحي الذي يشاهده، معبرا عن سخطه من اقترابي منه". 

ولفت الغباري إلى أنه ابتعد عن شمس الدين لحظات، ثم باغته مرة أخرى وهو يشاهد مقاطع إباحية، مبينا أن شمس الدين اضطر في النهاية إلى مغادرة المقهى مضطربا، بعدما شعر بمراقبته.

 وأبدى الغباري دهشته الشديدة من اختيار شمس الدين مفتيا لليمن، وقال "هذا الرجل هو نفسه الذي ضبطته بنفسي متلبسا بمشاهدة الأفلام الإباحية في مقهى الإنترنت، مشيرا إلى أنه ليس مستغربا من الحوثيين هذا السلوك، فهم من انقلبوا على الشرعية، وقتلوا المواطنين، ودمروا المدارس، والمساجد " .

م / غ

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | مفاجأة صادمة .. مفتي الحوثيين مدمن أفلام إباحية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال