الارشيف / أخبار عاجلة

إبراهيم عيسى بالقاهرة والناس:25 يناير "اتنشلت" على طريقة فانلة فؤاد المهندس

Sponsored Links
رد الكاتب الصحفى، إبراهيم عيسى، على من يصفون ثورة 25 يناير بـ"المؤامرة"، قائلاً: "المؤامرة هى التى حصلت على 25 يناير شخصيا واتسرقت واتنشلت واتخطفت على طريقة سرقة شويكار للفانلة الداخلية لفؤاد المهندس".

وأوضح "عيسى" عبر برنامجه "مع إبراهيم عيسى" على فضائية "القاهرة والناس"، أن ثورة 25 يناير فشلت، بعد أن صاحبها حالة احتجاجية بدلا من البناء، بجانب غياب البرامج السياسية، ومليونيات "التخبيط"، حتى سعى الناس لـ "الخلاص" بعد درجة من النقمة والضغط.

وأضاف أن الإخوان ليسوا "خونة لمصر" بل خونة للثورة التى كان من الممكن أن تكون الأمل وطوق النجاة، بما فعلوه يوم 29 من هجمات ارهابية وضيعة ومخططة ومخابراتية وعلى المحاكم وأقسام الشرطة لتهريب سجنائهم.

Sponsored Links

وقال الكاتب الصحفى، إن ثوار يناير لم يتحالفوا مع الإخوان بل عمر سليمان، حينما اتى بهم وأجلسهم بجواره، مضيفاً "انتوا نسيتوا ..بلد غريبة وذاكرتها ممحية وذاكرتها سمك..مين اللى قعد مع الإخوان واتفق معهم وسمح لهم بالظهور فى تلفزيون الحكومة فى مصر يوم الاحد 1 فبراير سوى المجلس العسكرى"، على حد قوله.

وتابع: "البعض يطالب الشعب بأن لا يكون شريكا فى تغيير ظروف البلد ويسمع الكلام ومايفكرش ومايحسش، وهذا ما قد يؤدى الى عودة الاخوان..والاخوان عادوا فعلاً.. بعد نتائج انتخابات نقابة المحامين والدلالة الرقمية فيها".

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : إبراهيم عيسى بالقاهرة والناس:25 يناير "اتنشلت" على طريقة فانلة فؤاد المهندس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى