الارشيف / أخبار عاجلة

مفاجأة.. الخطوط الجوية الروسية تكشف بحث الروس عن طرق جديدة للوصول لمصر

Sponsored Links
كشفت الخطوط الجوية الروسية، قيام المواطنين الروس الراغبين فى السفر إلى مصر بالبحث عن طرق جديدة للوصول إلى "أرض الأهرامات"، عقب الحظر الذى فرضه الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على الطيران الجوى بين موسكو والقاهرة.

وكشفت مؤشرات البحث الروسية، كما هو موضح بالصورة، وجود بحث عن كيفية الوصول إلى مصر، ففى الخيار الأول يكتب كيفية الوصول إلى مصر بدون طائرات، والثانى كيف أصل إلى مصر عن طريق القطار، ما أكد أن اهتمام الروس هو الوصول إلى مصر بشتى الطرق.

ويرجح أحد المواطنين الروس أنه يمكن الوصول إلى مصر عن طريق إيلات الإسرائيلية، أو مدينة العقبة الأردنية، التى تقع فى نفس المكان، ثم ركوب حافلة أو سيارة أجرة ودخول مصر عبر معبر طابا.

Sponsored Links

وقال مواطن آخر، إن هناك خيارا آخر لكنه أكثر تكلفة وملل بالقطار من موسكو إلى مدينة صوفيا، ومن هناك إلى إسطنبول، ومن ثم الوصول للعقبة والدخول عن طريق طابا، لكنه من الصعب الدخول عن طريق سوريا بسبب الحرب هناك.


------------------------
الخبر : مفاجأة.. الخطوط الجوية الروسية تكشف بحث الروس عن طرق جديدة للوصول لمصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى