الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الخارجية: لقاء بخادم الحرمين سيسفر عن نتائج مهمة

Sponsored Links
قال وزير الخارجية سامح شكرى إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، سيسفر عن أمور ونتائج مهمة، وأشاد وزير الخارجية سامح شكرى بالعلاقات مع المملكة العربية السعودية ووصفها بأنها قوية.

وقال فى تصريحات للصحفيين على هامش أعمال القمة العربية الأمريكية الجنوبية بالرياض: "نحن دائما نعمل على علاقات وثيقة وروابط قوية يصعب اختراقها من أصحاب المصالح المغرضة"

وأشاد وزير الخارجية بإعلان الرياض ووصفه بالشامل، وقال إنه يتضمن الكثير من العناصر التى تهم الطرفين وقال نأمل أن يتم تنفيذه وتفعيله .

Sponsored Links

وردا على سؤال عما إذا كانت مصر قد تجاوزت مرحلة أزمة الطائرة الروسية، قال شكرى نحن نعمل وفق مصالحنا وأشار إلى أهمية انتهاء التحقيقات وعدم استباق الأحداث.

وقال شكرى يجب أن تكون التحقيقات مستقلة ومحايدة وأن نوفر لها كل العون وهى بالفعل تتم بواسطة أطراف دولية عديدة ويجب التعامل وفق شواهد سابقة وحوادث مماثلة وقعت فى الماضى.


------------------------
الخبر : وزير الخارجية: لقاء الرئيس السيسى بخادم الحرمين سيسفر عن نتائج مهمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا