الارشيف / أخبار عاجلة

وكالة جيهان: وفد تركى يزور القاهرة بموافقة أردوغان لبحث أوضاع الاستثمار

Sponsored Links
ذكرت وكالة "جيهان" التركية أن وفدا تجاريا مكونا من 4 أشخاص برئاسة رفعت حصارجيكلى أوغلو رئيس اتحاد الغرف التجارية والبورصات التركى، زار مصر بموافقة من رجب طيب أردوغان، فى زيارة تعد الأولى على المستوى الرسمى بين البلدين بعد انقطاع دام لمدة عامين.

وعلّق حصارجيكلى أوغلو على زيارته لمصر التى رافقه خلالها وفد من ثلاثة أعضاء بقوله: "لأول مرة بعد عامين يزور وفد رفيع المستوى مصر".

وتحمل هذه الزيارة التى أجراها حصارجيكلى أوغلو بصحبة وفد من الخبراء باتحاد الغرف التجارية أهمية كبيرة لكونها أول زيارة رسمية على هذا المستوى بعد انقطاع دام عامين.

Sponsored Links

وأوضح بيان رسمى صادر عن أنقرة أن الهدف من الزيارة هو المشاركة فى مؤتمر الغرف التجارية الإسلامية المنعقد فى القاهرة، إلى جانب عقد لقاءات مع مسؤولى اتحاد الغرفة التجارية المصرية.

وأفاد البيان بأن اللقاء تناول طرح موضوعات مختلفة مثل الاستثمارات التركية فى مصر وحجمها، إلا أن مصادر بكواليس العاصمة أنقرة أوضحت أن وفد اتحاد الغرف التركى لا يمكنه إجراء هذه الزيارة دون الحصول على موافقة من وزارة الخارجية.

فيما لفتت مصادر باتحاد الغرف التجارية التركى إلى الزيادة الكبيرة فى حجم الصادرات من إلى مصر فى الفترة الأخيرة بالرغم من خفض العلاقات بين الدولتين إلى أقل مستوى من الناحية السياسية والدبلوماسية.

------------------------
الخبر : وكالة جيهان: وفد تركى يزور القاهرة بموافقة أردوغان لبحث أوضاع الاستثمار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا