الارشيف / أخبار عاجلة

صباحى لسفير فرنسا:القوى السياسية مهما اختلفت تتوحد لمواجهة الإرهاب والخارج

Sponsored Links
انتقد حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، الموقف الغربى من سقوط الطائرة الروسية معربًا عن استيائه من مواقف بعض الدول الغربية التى بدلا من أن تساند مصر فى التصدى للإرهاب، فإنها تعاقبها رغم أنها ضحية له.

وأوضح مؤسس التيار الشعبى، فى بيان له اليوم، أن الشعب المصرى والقوى السياسية مهما اختلفت فى الرأى فإنها موحدة مع مؤسسات الدولة فى مواجهة الإرهاب والضغوط الخارجية.

جاء ذلك خلال لقاء صباحى وأندريه باران، سفير فرنسا بالقاهرة، مساء أمس الاثنين، بمكتبه وتناول اللقاء الأوضاع الراهنة فى مصر والمنطقة.

Sponsored Links

وقال "صباحى"، إن الدول الأوروبية من واجبها مساندة مصر التى تتعرض لهجمة إرهابية مثلما ساند العالم أجمع فرنسا وغيرها من الدول الأوروبية حينما طالتها يد الإرهاب.

ومن جانبه، قال السفير الفرنسى، إن فرنسا بالطبع تساند مصر وستقدم كل الدعم الممكن من أجل تجاوز هذه الأزمة التى أضرت بالاقتصاد المصرى عامة وبقطاع السياحة خاصة.

------------------------
الخبر : صباحى لسفير فرنسا:القوى السياسية مهما اختلفت تتوحد لمواجهة الإرهاب والخارج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى