الارشيف / أخبار عاجلة

لجنة الإرشاد بالمطار تفحص رخص سيارة وزير الطيران أثناء تفقد الميناء الجوى

Sponsored Links
فوجئ اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، بلجنة تابعة لضباط الإرشاد بمهبط المطار بإيقافه وفحص رخصة القيادة الخاصة به، حيث كان بصحبته فى السيارة الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدنى، أثناء تفقدهما المهبط.

وأفاد مصدر مطلع بالمطار، أن ضباط الإرشاد تقدموا نحو السيارة التى كان يقودها اللواء أحمد جنينة؛ حيث فوجئوا برئيس المطار وبصحبته الوزير إلا أن ذلك لم يمنعهم من مراجعة رخص السيارة وقائدها إعمالًا للتدابير المتبعة.

وأثنى وزير الطيران على جهود ضباط الإرشاد داخل المهبط وتطبيق جميع المعايير الخاصة بالأمن والسلامة على جميع السيارات داخل مهبط الطائرات.

Sponsored Links

وتفقد الطيار حسام كمال الإجراءات الخاصة بسفر ووصول الركاب داخل مطار القاهرة، كما تفقد الأجهزة الحديثة التى تم الدفع بها كإجراء احترازى على حقائب السفر.

وكانت لجان تابعة لعدة شركات طيران قد قامت بمراجعة كافة الإجراءات التى تقوم بها سلطات المطار فى صالات السفر والوصول وعلى حقائب الركاب ولم تسجل أى ملاحظات لها بل وأشادت بالتدابير التى تتخذها سلطات المطار.

------------------------
الخبر : لجنة الإرشاد بالمطار تفحص رخص سيارة وزير الطيران أثناء تفقد الميناء الجوى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى