الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

مواصفات «فتى أحلام» أمينة خليل.. هل تنطبق على خطيبها «عمر»؟ (فيديو)

لاقتراحات اماكن الخروج

بفستان أبيض بسيط، وشعر مُنسدل، احتفلت الفنانة أمينة خليل بخطبتها على المهندس عمر طه، الأربعاء، في أجواء عائلية اقتصرت على عدد من الأهل والمقربين.

Sponsored Links

«أنا عاوزه أتجوز ويبقى عندي أسرة وبيت»، كلمات بسيطة كانت تُرددها الفنانة أمينة خليل، الشابة الثلاثينية، كغيرها ممن هن في مقتبل العُمر، حالمة بأن تبني أسرتها وحياتها الخاصة.

ففي لقاء سابق مع برنامج «أسرار النجوم»، على «نجوم إف.إم»، مع المذيعة إنجي على، قالت: «أنا واعية، وفاهمة اللى فيها، وإن أنا في سن دلوقت محتاجة أكون أم وزوجة وعندي بيت، وبحب شغلى جدًا، لكن أنا مش شايفة إن محتاجة أخد قرار لحاجة على حاجة تانية، طبعا دي هتبقى مرحلة ليها متطلبات معينة، ساعات هقعد في البيت، وهرجع تاني لما أعدي مرحلة معينة».

وأضافت: «نفسى في راجل شبه أبويا وهل في راجل يأخد مكانته لا طبعا ولا أنا هسمح ولكن لو في رجل به نفس صفات والدى أكيد طبعا أتمنى».

في لقاء سابق أيضًا، حدّدت «أمينة» مواصفات فتى أحلامها، وقالتها كالآتي: «طيب، حنون، طموح، متفاهم.. الطيبة والحنية أهم حاجة في الشخص اللى هرتبط بيه».

تقول المعلومات المتوفرة عن شريك أمينة خليل الحالي، أنه رجل أعمال يعمل في مجال الهندسة، يهوى الصيد، تحديدًا الطيور، وصف «أمينة» في وقتٍ سابق بأنها أحد أفراد عائلته، وذلك عقب نشره صورة له مع عائلته أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، وقال إن أمينة خليل هي «عائلته».

يُذكر أن آخر أعمال أمينة خليل التليفزيونية مسلسل «ليه لأ»، الذي يعرض على منصة "شاهد" التابعة لشبكة "إم بي سي"، ويدور في إطار اجتماعى، ويناقش الاستقلال وحرية اتخاذ القرار، ويشهد صراعًا بين التقاليد ومحاولات التجديد.

المسلسل تأليف مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، من إخراج مريم أبوعوف، ويشارك به عدد كبير من الفنانين منهم هالة صدقي وعمر ‏السعيد وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر ‏السعيد. فيما تغني «تتر» المسلسل الفنانة آمال ماهر ‏بأغنية «اللي قادرة» من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

كما تنتظر أمينة خليل عرض فيلم «صاحب المقام» مع آسر ياسين ويسرا، ومجموعة من الفنانين، ومن إخراج ماندو العدل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    84,843

  • تعافي

    26,135

  • وفيات

    4,067

------------------------
الخبر : مواصفات «فتى أحلام» أمينة خليل.. هل تنطبق على خطيبها «عمر»؟ (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا