الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«بنها التعليمي» تعلن انحسار أعداد المصابين بـ «كورونا»: «احذروا.. العدوى موجودة»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مستشفى بنها التعليمي المخصصة لحجز الحالات المصابة بفيروس المستجد بمحافظة القليوبية، انحسار أعداد المصابين وتناقص حدة المرض.

Sponsored Links

وقالت المستشفى على صفحتها الرسمية على «فيس بوك»: «الحمد لله فيه تناقص في أعداد حالات كورونا اللي بتيجي المستشفى، بالإضافه لتناقص حدة المرض».

وأضافت مستشفى بنها التعليمي: «ولكن دا مش معناه إن المرض انحصر، العدوي موجودة ولكن بصورة أقل حدة وبأعراض أخف، وده سمح بعزل الحالات وعلاجها بالمنازل، ومع اتضاح الصورة أكتر بالنسبة لأعراض وطريقة التعامل الطبي مع العدوى أصبح الأمر أكثر سهولة عما كان عليه الحال في بداية الجائحة، علينا الحظر في الفترة القادمة للحفاظ على كبار السن وضعاف المناعة وأصحاب الأمراض المزمنة بالتباعد الاجتماعي، والبعد عن أماكن التجمعات ولبس الكمامات مع المحافظة على النظافة المستمرة والتغذية السليمة، وإن شاء الله الأمور تعدي على خير وربنا يحفظنا جميعا».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    82,070

  • تعافي

    24,419

  • وفيات

    3,858

------------------------
الخبر : «بنها التعليمي» تعلن انحسار أعداد المصابين بـ «كورونا»: «احذروا.. العدوى موجودة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا