الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

النيابة تطلب نتيجة فحص عينة أستروكس لتحديد مصير سيدة وابنتهما بالشرابية

طلبت نيابة الشرابية، سرعة إرسال تقرير المعمل الكيميائى، بفحص عينة من كمية كبيرة من مخدر الاستروكس، ضبطتها الشرطة بحوزة ربة منزل وابنتها، بقصد الاتجار، لتحقيق أرباح غير مشروعة، متخذتين من دائرة قسم شرطة الشرابية مكانا لمزاولة نشاطهما الإجرامى .

 

Sponsored Links

وأمرت نيابة الشرابية الجزئية، بحبس ربة المنزل وابنتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامهما بحيازة كمية كبيرة من مخدر الاستروكس قبل ترويجها على عملائهما بدائرة القسم، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة التى أشرف عليها المستشار ياسر أبو غنيمة المحامى العام الأول، أنه تم ورود معلومات سرية لضباط مباحث القسم باتجار سيدة وابنتها بالمواد المخدرة.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبعمل التحريات وتكثيفها وتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وابنتها وبحوزتها كمية كبيرة من مخدر الاستروكس ومبالغ مالية وهاتفين محمول.

كما كشفت التحقيقات عن أنه بسؤالهماأقرا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهما الإجرامى غير المشروع، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما فأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات .

------------------------
الخبر : النيابة تطلب نتيجة فحص عينة أستروكس لتحديد مصير سيدة وابنتهما بالشرابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أخبار عاجلة - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا