الارشيف / أخبار عاجلة

مصادر تكشف اتجاه شريف إسماعيل لاستمرار معاونى رئيس الوزراء السابق

Sponsored Links
كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" عن نية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، تجديد التعاون وتمديد قرار استمرار التعامل مع معاونى رئيس الوزراء الذين كان قد صدر لهم قرار فى فترة المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء السابق بتعيينهم معاونين له وهم الدكتور عبد الله محمد المغازى محمد، والدكتور هشام يوسف فهمى يوسف، والدكتور أحمد السيد محمد حسين جابر، والمهندسة جيهان محمد عبد المنعم.

وأشارت المصادر إلى أن رئيس الوزراء سيعقد اجتماعا الأسبوع القادم مع المعاونين للتأكيد لهم تقديره للشباب وجهودهم، وأنه حريص على الاستفادة من خبرات الشباب.

جديد بالذكر أن قرار تعيين المعاونين لرئيس الوزراء سينتهى يوم ٢٢ يناير القادم، وكان معاونو رئيس الوزراء قد بذلوا جهدًا على مدار الأشهر الماضية فيما يتعلق بتطوير القرى الأكثر احتياجا، ورصد ومتابعة لأزمة البوتاجاز السابقة والتواصل مع الوزراء والجهات المعنية لحلها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مصادر تكشف اتجاه شريف إسماعيل لاستمرار معاونى رئيس الوزراء السابق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى