الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الرى: لجنة لإدارة الأزمات بـ "دمنهور" واستقبال شكاوى المواطنين

Sponsored Links
قرر الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والرى ، إنشاء لجنة الأزمات بمدينة دمنهور ، لإدارة الأزمة على مستوى محافظة البحيرة ، من خلال استقبال بلاغات المواطنين المتعلقة بالمصارف الزراعية وتوجيه كافة الأجهزة والمعدات للتعامل مع الموقف أولا بأول.

وأكد وزير الرى ، فى بيان صحفى، أن الوزارة اتخذت حزمة من الإجراءات للتعامل مع تداعيات هطول الأمطار بالبحيرة والإسكندرية تضمنت تخفيض كميات المياه التى يتم إطلاقها من السد العالى لتصبح 90 مليون م3 بدلاً من 130 مليون ، وتوجيه كل المعدات التابعة للوزارة فى كل المحافظات المجاورة من الغربية والشرقية وكفر الشيخ والمنوفيه، والتى بلغت نحو 40 معدة متنوعة ما بين حفار وقلاب وكراكة ولودر إلى محافظة البحيرة.

كما تشارك بمعداتها للتعامل مع الأزمة و غلق مأخذ مياه ترعتى النوبارية والمحمودية لتخفيف الازدحام الذى وقع نتيجة الكميات الهائلة من الامطار ولتخفيف احمال المياه التى تعانى منها المصارف فى محافظات البحيرة
من جهة أخرى نجحت أجهزة الوزارة في تنفيذ حملة على مصرف القلعة، شملت إزالة مجموعة من المخالفات والتعديات ، وذلك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والقوات المسلحة والشرطة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الرى: لجنة لإدارة الأزمات بـ "دمنهور" واستقبال شكاوى المواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا