الارشيف / أخبار عاجلة

الخارجية: القبض على أحد الجناة فى حادث طعن المواطنين المصريين بالأردن

Sponsored Links
أعلنت وزارة الخارجية أن السلطات الأردنية ألقت القبض على أحد الجناة فى حادث طعن اثنين من المواطنيين المصريين بالأردن، وأكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج السفير هشام النقيب، أن وزارة الخارجية تتابع عن كثب تطورات القضية من خلال السفارة المصرية فى الأردن، وأن الأخيرة تقوم بمتابعة كل التفاصيل الخاصة بالحادث من متابعة للحالة الصحية للمصابين والتواصل مع ذويهما.

وأوضح أن هناك متابعة مستمرة للحادث الذى تعرض له مواطنون مصريون بالأردن، وما أسفر عنه من إصابات بالغة لكليهما نتيجة لتعرضهما لعملية طعن، للتأكد من سير القضية فى مجراها القانونى وصولاً إلى توقيع العقوبة القانونية على الجناة وضمان حصول المواطنين المصابين على حقوقهم، موضحاً أن هذه الجهود التى تمت بالتعاون مع السلطات الأردنية قد أسفرت عن إلقاء القبض على أحد الجناة بعد ساعات من وقوع الحادث.

وأضاف مساعد وزير الخارجية أن القطاع القنصلى بوزارة الخارجية يتلقى تقارير مستمرة على مدار اليوم من السفارة المصرية فى الأردن حول تطورات القضية من كافة الجوانب المشار إليها، وما بذلته السفارة من جهود فى هذا الشأن، مؤكداً أن الدفاع عن حقوق المصريين فى الخارج ورعاية مصالحهم وصون كرامتهم على رأس أولويات وزارة الخارجية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الخارجية: القبض على أحد الجناة فى حادث طعن المواطنين المصريين بالأردن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى