الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التجارة نيابة عن رئيس الوزراء: النمو الاقتصادى الحل الوحيد أمام العرب

Sponsored Links
أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، نيابة عن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن ملتقى اليوم يدل على خصوصية العلاقات الاقتصادية اللبنانية المصرية، ويعد توقيت هذه الزيارة دلالة هامة من الناحية السياسة لأن مصر فى الخطوة الأخيرة فى خارطة الطريق التى وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث نتمكن قبل نهاية العام من تشكيل برلمان منتخب، وتلتفت الدولة، عقب ذلك إلى النمو الاقتصادى، خاصة بعد افتتاح مشروع قناة السويس الجديد، التى تعتبر فرصة واعدة لكافة المستثمرين.

وأضاف وزير التجارة والصناعة، خلال حديثه بفعاليات ملتقى الأعمال المصرى اللبنانى، أن هذا التوقيت يأتى متزامنا مع الحوادث الإرهابية المتتالية على الوطن العربى، والتى تتطلب تعاون عربى مشترك لتجاوز هذه المحنة، ورفع النشاط الاقتصادى التى يعد حلا وحيدا لاقتلاع جذور الإرهاب بالمنطقة العربية، مؤكدا أن هذه المرحلة تعكس مزيدا من الفرص أمام المستثمرين، خاصة أن مشروعات لبنان بلغت 213 مشروعا بعد ثورة يناير، وتحتل المرتبة 15 ضمن أهم الدول المستثمرة فى مصر.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير التجارة نيابة عن رئيس الوزراء: النمو الاقتصادى الحل الوحيد أمام العرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى