الارشيف / أخبار عاجلة

الأوقاف تحقق مع"سيدى أيمن" وتقرر قياس قواه العقلية بعد ادعائه الولاية

Sponsored Links
قالت مصادر مطلعة بوزارة الأوقاف، إن الوزارة رصدت عددا من الكتب لإمام مسجد، تم تداولها بالأسواق، بها أوراد وأقوال منسوبة لإمام بالأوقاف، أدعى فيها أنه ولى، ملقبا نفسه بـ"سيدى أيمن" وادعى أنه يتلقى إلهامه من شخص الرسول محمد الذى يأتيه فى المنام.

وأضاف المصدر، لـ"اليوم السابع" أن الوزارة أصدرت قرارا بإبعاده عن المنبر ووقفه عن العمل بعد ادعائه خرافات نسبها إلى التصوف، ووصف نفسه بأوصاف تخالف الشرع وطرح مطبوعات مخالفة للشرع فى الأسواق دون الرجوع إلى الأزهر أو إلى الوزارة المختصة.

وأشار المصدر، إلى أن الوزارة سوف تتابع التحقيق فى الأمر اليوم الثلاثاء لمعرفة ومناقشة فكره، مرجحا تحويله إلى مستشفى الأمراض العقلية لقياس قواه العقلية أو تحويله موظفا إداريا مع معاقبته على نشر المطبوعات دون موافقة الأزهر، أو إذن وزارته.

Sponsored Links

كما أحالت الوزارة عددا من الأئمة ممن توجه ضدهم شكاوى إلى التحقيق مع الوقف عن العمل منهم إمام يدعى سمير.م.ع يعمل بادارة غرب القاهرة تورط فى عمليات نصب واستغلال أسماء شخصيات مسئولة فى أجهزة الدولة تتردد على مسجده وتربح مبالغ وصلت إلى 3 ملايين و500 ألف جنيه وأحالت الوزارة إماما بالوادى الجديد تورط فى قضايا أخلاقية.


------------------------
الخبر : الأوقاف تحقق مع"سيدى أيمن" وتقرر قياس قواه العقلية بعد ادعائه الولاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى