الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو.. خناقة بـ"العاشرة مساءً" واتهامات لـ"مستقبل وطن" بضم رموز الوطنى

Sponsored Links
شهد برنامج العاشرة مساءً، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، سلسلة من التراشقات بين ضيوف الحلقة، وعضو بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن.

ووجه الضيوف عددا من الاتهامات لحزب مستقبل وطن، قائلين: "لكى ينجح فى الانتخابات إما أنه ولد من رحم "الحزب الوطنى"، أو أنه لجأ إلى نواب الوطنى المنحل".

من جانبه قال حسين فايز، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، فى مداخلة هاتفية، مع الإعلامى "وائل الإبراشى"، ببرنامجه "العاشرة مساءً"، والمذاع على فضائية "دريم"، إنه لم يوفق فى انتخابات مجلس الشعب فى 2010، لكنه نجح فى البرلمان الحالى، وقاطعه الإبراشى: "كيف لحزب تحت مسمى "مستقبل وطن"، أن يستعين بأعضاء من "الوطنى"؟.

Sponsored Links

ورد "فايز"، بأنه كان أمام الشعب إقصائهم عن الطريق الصندوق لكنه اختارهم نوابا له، مؤكداً أن نواب الحزب الوطنى يتمتعون بشعبية فى الشارع المصرى من خلال "التواجد والخدمات والسمعة"، قائلاً: "نواب الوطنى لو ماكنش ليهم سمعة طيبة وحسنة، مكانش حد هيختارنا".

من جانبه وجه حسن أبو العينين القيادى السابق بحزب مستقبل وطن، وضيف الحلقة، اتهامه لـ"فايز": "حضرتك بتتكلم على "السمعة".. أنت كنت فى الانتخابات الماضية وتم استبعادك بسبب تعاطيك المخدرات"، الأمر الذى دفع الثانى لنفيه الاتهام، قائلا: "كدب فى كدب ومحصلش الكلام دا.. ولو عندك دليل طلعه، لو كان حصل الكلام دا مكنتش نجحت فى الانتخابات".

فيما قاطعهما "الإبراشى" موجهاً حديثه لـ"فايز": "قدم اتهام ضده عند النائب العام؟"، الأمر الذى دفع الطرفين إلى الإصرارعلى تقديم بلاغات اليوم بمكتب النائب العام.


------------------------
الخبر : بالفيديو.. خناقة بـ"العاشرة مساءً" واتهامات لـ"مستقبل وطن" بضم رموز الوطنى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى