الارشيف / أخبار عاجلة

وزيرا التعليم والاتصالات يبحثان اليوم آليات منع تسريب امتحانات الثانوية

Sponsored Links
يبحث اليوم الثلاثاء الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، وعدد من قيادات الوزارة على رأسها محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ورئيس الإدارة المركزية للتطوير التكنولوجى، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، آليات ضبط منظومة الامتحانات بالثانوية وإيجاد حلول للسيطرة على تسريب الأسئلة التى شهدتها الامتحانات خلال السنوات الماضية.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء من المتوقع أن يبحث استخدام آلية التشويش على لجان الامتحانات بالثانوية العامة، فى نطاق محيط اللجان فقط للسيطرة على الوسائل التكنولوجية التى يستخدمها الطلاب فى تصوير أوراق الأسئلة والإجابات من تليفونات محمولة وسماعات بلوتوث، إضافة إلى الوسائل الجديدة التى يبتكرها الطلاب.

من جانبه قال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، فى تصريحات له، أن شكل الامتحانات وطريقتها غير مرض، موضحا أن الوزارة تسعى إلى إيجاد حلول لضبط مجريات الأمور داخل اللجان والسيطرة على الغش الإلكترونى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزيرا التعليم والاتصالات يبحثان اليوم آليات منع تسريب امتحانات الثانوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى