الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو..الشيخ ميزو: مُنعت من السفر.. والأمن اعترض على"ليفة" بحقيبتى

Sponsored Links
قال الشيخ محمد عبد الله نصر الشهير بالشيخ "ميزو"، إن سلطات المطار منعته من السفر إلى باريس، أمس الاثنين، لحضور مؤتمر بحجة تفتيش حقائبه.

وتساءل "الشيخ ميزو":"من له مصلحة من تعطيلى من السفر"، موجهاً حديثه للرئيس عبد الفتاح السيسى: "من الذى طالب بعدم مغادرتى البلاد لحضور المؤتمر بباريس؟".

وأضاف محمد عبد الله نصر، خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى وائل الإبراشى عبر برنامجه "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم"، أنه لا يوجد أى سبب لتعطيله عن السفر حتى الآن، متعجبا من هذا الإجراء ووصفه بـ"منتهى الإهانة"، مؤكدا أن مأمور الجمرك أجرى التفتيش، وقال له: "انت واخد معاك ليفة ومسافر بيها فرنسا".

Sponsored Links

وأشار نصر، إلى أن أحد الأشخاص أجرى اتصالا وحضر فرد أمن واصطحبه إلى ضابط الأمن الوطنى للاستعلام عن المغادرة وتبين أنه مسافر إلى باريس لحضور مؤتمر بدعوة من منظمة "أوفيد" بالتعاون مع الخارجية الفرنسية، موضحا أن الضابط سأله انت ليك مشكلة بالمطار"، فأجبته بـ"لا"، موضحاً أن الضابط قام بتفتيشه بشكل غير لائق واعتذر له بعدها، مؤكدا أنه سيتوجه اليوم للسفر إلى فرنسا لحضور المؤتمر - بحسب قوله.

------------------------
الخبر : بالفيديو..الشيخ ميزو: مُنعت من السفر.. والأمن اعترض على"ليفة" بحقيبتى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى