الارشيف / أخبار عاجلة

سامح عاشور: من يدعى تزوير الانتخابات يبرر فشله و"الزيات" مرشح الإخوان

Sponsored Links
قال سامح عاشور، المرشح بنتخابات المحامين، إن انتخابات النقابة تمت تحت إشراف قضائى كامل ومن يقول إنها مزورة يبرر فشله، مشدداً على أن المحامين نجحوا فى إحباط أول محاولة تسلل لجماعة الإخوان من خلال مرشحهم منتصر الزيات.

وأضاف "عاشور" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أن "الزيات" كان على المنصة فى اعتصام رابعة العدوية يسب الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابع: "كان يصفه بالقاتل والسفاح.. يمكن يكون هو مش من تنظيم الإخوان لكنه يسير بنفس النهج".

وحول خططه المستقبلية بنقابة المحامين قال سامح عاشور، إنه سيعمل على تطوير شامل لكافة الأعمال التى بدأتها النقابة من حيث البنية التشريعية لمواكبة الدستور الجديد، وتابع: "لجنة التخطيط العمرانى وافقت على بناء مبنى جديد للنقابة بجوار المبنى القديم يليق بالمحامين"، مؤكداً أنه سيضع حجر الأساس لمبنى النقابة الجديد خلال أيام.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سامح عاشور: من يدعى تزوير الانتخابات يبرر فشله و"الزيات" مرشح الإخوان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى