الارشيف / أخبار عاجلة

وزير السياحة يتوجه الأحد المقبل لشرم الشيخ ويناقش خطة مواجهة الأزمة الحالية

Sponsored Links
قال هشام زعزوع وزير السياحة، إنه يتوجه الأحد المقبل إلى شرم الشيخ للوقوف بنفسه على مجريات الأمور ولبث رسائل طمأنه متوالية عن مقاصدنا السياحية وذلك بمشاركة القطاع السياحى الخاص وممثلى الاعلام الدولى والمحلى، لافتا إلى أن مجلس الوزراء سيعقد أحد جلساته المقبلة فى شرم الشيخ.

وواصل الدكتور هشام زعزوع مساء الاثنين، عقد لقاءاته المتوالية مع لجنة الأزمات بشأن التشاور حول سبل الخروج من الازمة الراهنة عقب إعلان عدد من الدول تعليق رحلاتها إلى مصر على خلفية حادث الطائرة الروسية المنكوبة، وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة وهيئة تنشيط السياحة وممثلى القطاع السياحى الخاص.

واستعرض زعزوع خلال الاجتماع الملفات التى سيتم التعامل معها بشكل سريع بعد عرضها على مجلس الوزراء فى جلسته المقبلة، لافتا إلى أن الملف الاول يتعلق بدعم السياحة الداخلية بشرم الشيخ طبقاً لبرامج سياحية مدعمة يتم أعدادها خلال ايام بدعم من وزارة السياحة والقطاع السياحى باسعار مناسبة.

Sponsored Links

وأضاف الوزير، حسب بيان منذ قليل، أن الملف الثانى يتضمن حل مشاكل القطاع والمستثمرين خاصة ما هو متعلق بتأجيل ضريبة المبيعات، مشاكل الكهرباء والتأمينات، وأهمية بث رسالة طمأنة للعاملين من المستثمرين.

وأشار زعزوع إلى أهمية الاستمرار فى التحرك السريع للسوق العربى من خلال تعظيم الاستفادة من أجندة فاعلة للإحداث السياحية خاصة المطربين الذين أعلنوا عن دعمهم للسياحة من خلال حفلاتهم الفنية فى شرم الشيخ.

وأضاف الوزير أن هناك اتصالات مكثفة ولقاءات متواصلة يجريها على مدار الساعة مع الجهات المعنية للتشاور بشأن الظروف الراهنة، مضيفاً أنه يرتب سلسلة لقاءات مع سفراء الدول المصدرة للسياحة خلال الايام المقبلة.

------------------------
الخبر : وزير السياحة يتوجه الأحد المقبل لشرم الشيخ ويناقش خطة مواجهة الأزمة الحالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى