الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو.. عزة الحناوى لـ"جابر القرموطى":مخالفتى مُضحكة وما فعلته فى صالح التليفزيون

Sponsored Links
استنكرت الإعلامية عزة الحناوى، مذيعة بالتليفزيون المصرى، قرار وقفها عن العمل لإبدائها الرأى فى حلقة برنامجها "أخبار القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة بقطاع القنوات الإقليمية بالتلفزيون المصرى، متسائلة أية المادة الدستورية التى تحاسب الإعلامى أو الصحفى أو المذيع حين الإدلاء برأيه؟

وأضافت الحناوى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى جابر القرموطى، عبر برنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية ontv، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال بنفسه أننا نعيش أزهى عصور حرية الإعلام والديمقراطية، كما أن عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون قال فى أكثر من قناة أنه لم ولن يملى أى سياسة على المذيعين وأنهم يعملون بكل حرية.

وأشارت الحناوى، أن رئيس قناة القاهرة حذرها أكثر من مرة، على الرغم من تأكيده أنها إعلامية محترفة، وبعد وقفها عن العمل أبلغها أنها ليس له ذنب، فوجئت أنه من رفع الشكوى ضدها، بعدما رفع الشكوى ضدها لرئيس القطاع ومنها لرئيس الاتحاد وبناء عليه صدر قرار وقفها عن العمل بقناة القاهرة، معلقة على القرار بأنه صدر نتيجة مخالفة "تضحك وأنا فى منتهى الذهول".

Sponsored Links

وأوضحت الحناوى أن ما فعلته فى صالح التلفزيون المصرى، مؤكدة أنها لا تنتمى لأى حزب سياسى، موجهة سؤال للمسئولين بالتلفزيون المصرى، قائلة: "لماذا يظل الدكتور هانى جعفر رئيس قطاع قنوات الإقليمية 4 سنوات فى منصبة؟ وهل تجاوز سن المعاش أم لا؟ هل تم المد له بالمخالفة للقانون أم لا؟".

عزة الحناوى لـ"جابر القرموطى": عصام الأمير أوقفنى عن العمل لخروجى عن النص

------------------------
الخبر : بالفيديو.. عزة الحناوى لـ"جابر القرموطى":مخالفتى مُضحكة وما فعلته فى صالح التليفزيون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى