الارشيف / أخبار عاجلة

الحكومة توافق على توفير 15 مليون جنيه لمكافحة ذبابة الفاكهة

Sponsored Links
وافقت الحكومة خلال المجموعة الاقتصادية، اليوم الاثنين، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، على توفير 15 مليون جنيه من صندوق دعم الصادرات لمكافحة ذبابة الفاكهة بما يتيح اتمام صادرات بقيمة 5.5 مليار جنيه.

كما استعرضت المجموعة الاقتصادية، المقترحات الخاصة بإعفاء منتج الشركة المصرية لإنتاج البروبلين والبولى بروبيلين من الرسوم الجمركية عن البيع فى السوق المحلية دعما للصناعة الوطنية، ولمساعدة منتج الشركة من مادة البولى بروبيلين على منافسة المنتج المستورد، وتوفيرا لموارد الدولة من العملة الصعبة، نظرا لاحتياج السوق المحلى بصورة كبيرة من هذه المادة التى يتم استيرادها من الخارج.

كما قررت المجموعة الاقتصادية وضع تصور واضح ومحدد للمناطق الصناعية بمختلف تبعياتها، يحدد ملكيتها وإدارتها لجهة واحدة فقط، وتم عرض الآثار المترتبة على اجراء تعديلات فى القانون ر83 لسنة 2002 بشأن المناطق الاقتصادية ذات الطبيعة الخاصة، والمقترحات المطلوبة لضمان سريان تمتع الهيئات والشركات التى يتم تأسيسها وفقا لأحكامه بالمزايا والاعفاءات الضريبية المقررة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الحكومة توافق على توفير 15 مليون جنيه لمكافحة ذبابة الفاكهة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى