الارشيف / أخبار عاجلة

اللجنة العليا تحرم قناتى دريم يومين والفرعين 3 أيام من تغطية الانتخابات

Sponsored Links
أصدرت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية برئاسة المستشار أيمن عباس، القرار رقم 109 لسنة 2015، الخاص بشأن رصد مخالفات ما يذاع في وسائل الإعلام عن الانتخابات البرلمانية، والخاص بـ6 قنوات فضائية، حيث قرر حرمان قناتي دريم والفرعين من تغطية انتخابات فى المرحلة الثانية من الانتخابات لمدة يومين للاولى و3 ايام للثانية.

وقررت اللجنة الاكتفاء بتوجيه الإنذار إلى 3 قنوات، وتوقيع عقوبة بمنع نشر التغطية الخاصة بالانتخابية لفترات زمنية مختلفة بالنسبة للقنوات الثلاثة الأخرى.

ووجهت اللجنة إنذارًا لقناة صدى البلد، بعدم تكرار المخالفات التي رصدتها اللجنة الفنية المختصة بتاريخ 10 أكتوبر الماضي، مستقبلا، وإنذارا لقناة TEN بعدم تكرار المخالفات التي رصدتها اللجنة الفنية المختصة بتاريخ 5 أكتوبر الماضي، كما وجهت إنذارًا لقناة الحياة "ذات الإشارة الحمراء" بعدم تكرار المخالفات التي رصدتها اللجنة الفنية المختصة بتاريخ 6 أكتوبر الماضي.

Sponsored Links

وألزمت اللجنة قناة دريم بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كانت صورتها أو استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة يومين، عن المخالفة المرصودة بتاريخ 21 أكتوبر 2015.

كما ألزمت قناة الفراعين، بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كانت صورتها أو استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 3 أيام عن المخالفة المرصودة بتاريخ 10 أكتوبر 2015.
وأيضا إلزام قناة الفرعين بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كانت صورتها أو استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، لمدة 3 أيام أخرى عن المخالفات المرصودة بتاريخ 18 أكتوبر 2015.

ووجهت أيضًا إنذارا لقناة (CBC) بعدم تكرار المخالفات التي رصدتها اللجنة الفنية المختصة بتاريخ 10 أكتوبر 2015، وإنذارا لذات القناة بعدم تكرار المخالفات التي رصدتها اللجنة الفنية المختصة بتاريخ 26 أكتوبر 2015.

وأيضا إنذارا لذات القناة بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كانت صورتها أو استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 3 أيام عن المخالفة المرصودة بتاريخ 8 أكتوبر 2015.

------------------------
الخبر : اللجنة العليا تحرم قناتى دريم يومين والفرعين 3 أيام من تغطية الانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى