الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو والصور.. الجيش يبدأ تطهير مصارف الإسكندرية تنفيذا لتكليفات الرئيس

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links
رصد "اليوم السابع" بدء المرحلة الأولى من تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، برفع كفاءة شبكات الصرف الصحى والزراعى بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة، ومعالجة وتطهير المصارف، الموجودة على اطراف تلك المحافظات، حتى يتم من خلالها التخلص شفط مخلفات الصرف، ومياه الأمطار.

وحصل "اليوم السابع" على صور تشير إلى بدء تنفيذ المنطقة الشمالية العسكرية للمرحلة الأولى من تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال أعمال الحفر والتعميق لمصرف دائرى المطار بطول 4.5 كم وعرض 10 أمتار، وتم الدفع بـ15 كراكة على طول خط المصرف لسرعة الانتهاء والتوسيع، وخفض منسوب المياه فى محافظة الإسكندرية، وعدم تكرار مشكلات غرق المحافظة بمياه الأمطار كما حدث على مدار الأسبوعين الماضيين.

وتستمر الأعمال الفنية والهندسية التى تنفذها المنطقة الشمالية العسكرية بدعم من القيادة العامة للقوات المسلحة وأجهزتها المختلفة فى الهيئة الهندسية، من أجل إنهاء تكليفات الرئيس فى المدة المحددة، بعد تخصيص مليار جنيه من صندوق تحيا مصر لتمويل خطة عاجلة بالتعاون مع الوزارات المعنية "الإسكان – الرى – الزراعة" لرفع كفاءة شبكة الصرف الصحى والزراعى بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة.

Sponsored Links

ومن المقرر أن يتم البدء فى أعمال تزويد محطات الصرف بالطلمبات وكافة المُعدات اللازمة، بعد إزالة التعديات على الترع والمصارف على أن يتم الانتهاء من كل الأعمال خلال فترة تتراوح بين 7 و10 أيام قبل موعد النوّة المقبلة، المنتظر أن تسقط خلالها أمطار وسيول غزيرة على الإسكندرية والمحافظات الواقعة فى الاتجاه الشمالى.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، زار مشروع توسعة محطة معالجة الصرف الصحى الشرقية بالإسكندرية، فى حضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء ووزراء الإسكان والمرافق، والموارد المائية والرى، والتنمية المحلية، وقائد المنطقة الشمالية العسكرية، والقائم بأعمال محافظ الإسكندرية.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015


------------------------
الخبر : بالفيديو والصور.. الجيش يبدأ تطهير مصارف الإسكندرية تنفيذا لتكليفات الرئيس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى