الارشيف / أخبار عاجلة

النيابة تواصل التحقيق مع صلاح دياب فى اتهامه بالفساد المالى وحيازة أسلحة

Sponsored Links
تواصل نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة تحقيقاتها فى واقعة اتهام رجل الأعمال صلاح دياب بحيازة أسلحة نارية وذخيرة داخل فيلته بمنطقة منيل شيحا بالجيزة، لكشف كافة ظروف وملابسات الواقعة، وذلك بعدما أمرت أمس الأحد، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

معاينة النيابة لفيلا "دياب"، كانت قد أسفرت عن التحفظ على وحدات تخزين "الهارد ديسك" الخاصة بكاميرات المراقبة الـ25 التى كانت موزعة على سور "الفيلا" بالكامل لمراقبة الحالة الأمنية، ومن المنتظر أن تأمر النيابة بتفريغ تلك الكاميرات للاطلاع على محتواها والوقوف على كافة تفاصيل القضية.

على جانب آخر تنتظر النيابة العامة تقرير المعمل الجنائى الخاص بالأسلحة النارية المضبوطة فى فيلا "دياب" والتى هى عبارة عن بندقيتين آليتين و7 طلقات نارية، تمهيدًا لإرفاق التقرير بملف القضية.

Sponsored Links

وأفادت مصادر قضائية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر استدعاء زوجة الدكتور صلاح دياب وكريمته للاستماع إلى أقوالهم حول واقعة الضبط.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، فجر أمس الأحد، بعد صدور إذن من النيابة العامة بضبطه وإحضاره، لاتهامه فى قضايا فساد مالى، وبتفتيش محل سكنه وهو فيلا بمنطقة منيل شيحة بالجيزة عثر على أسلحة نارية وذخائر، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الجيزة ونقله إلى محكمة جنوب الجيزة الابتدائية لمباشرة التحقيقات معه.

------------------------
الخبر : النيابة تواصل التحقيق مع صلاح دياب فى اتهامه بالفساد المالى وحيازة أسلحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى