الارشيف / أخبار عاجلة

"الحركة الوطنية": انسحابنا من ائتلاف تيار الاستقلال نهائى و"شفيق" وافق عليه

Sponsored Links
قال أسامة الشاهد، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، أن قرار الحزب بإنهاء الائتلاف الانتخابى مع تيار الاستقلال فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية والاكتفاء بدعم مرشحيه على المقاعد الفردية فقط، نهائى لا رجعة فيه بغض النظر عما إذا كانت أحزاب الجبهة ستستمر فى موقفها من عدمه، مشدداً: "الفريق أحمد شفيق مؤسس الحزب اطلع على القرار، ووافق عليه".

وأضاف "الشاهد"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه فى ضوء عدم التزام تيار الاستقلال، فى إعداد القوائم وتقديمها للجنة العليا وفقاً للمعايير المتفق عليها، إضافة إلى أساليب ووسائل لا ترضى أحزاب الجبهة المصرية، أدى إلى قرارنا بإنهاء الائتلاف الانتخابى، متابعاً: "أى اجتماعات اخرى لا تثنينا عن القرار، لأنه قد وقع على القرار قيادات الجبهة".

وبشأن تفاصيل أكثر، قال القيادى بحزب الحركة الوطنية، إنه يحتفظ بالأسباب كاملة الآن، وسيعلن عنها بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية، حفاظاً على مصلحة قائمة تيار الاستقلال، متابعاً: "كان التيار شريكاً مع الجبهة فى وقت من الأوقات".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "الحركة الوطنية": انسحابنا من ائتلاف تيار الاستقلال نهائى و"شفيق" وافق عليه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى