الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ الشرقية: جهات أمنية أبلغتنى بوجود "مندسين" فى وقفة طلاب الثانوية

Sponsored Links
قال رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، إنه جمد قرار غلق مراكز الدروس الخصوصية لطلاب الصف الثالث بالثانوية العامة، مضيفا أن جهات أمنية وسيادية اتصلت به وأبلغته أن هناك بعض الأشخاص اندسوا بين الطلاب، ومن الممكن أن يستغلوا هذا التجمع لإحداث كارثة بالمحافظة، موضحا أنه عقب هذه المعلومات تم تجميد القرار للحفاظ على مستقبل الطلبة المغرر بهم.

وأضاف عبد السلام، خلال مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أنه حتى آخر لحظة كان متمسكا بقراراته إلا أن حماية الطلبة فوق كل شىء، مضيفا أن الدروس الخصوصية مخالفة وتعد جريمة وفقا للقانون التعليم، لافتا إلى أن اللائحة التنفيذية لقانون التعليم لسنة 2013 المادة 5 منه تحظر ممارسة أى عمل تعليمى خارج المدرسة وللوزير والمحافظ المختص إحالة المدرس والمسئول إلى المحكمة التأديبية.

وأوضح أنه خاطب وزير التربية والتعليم لاتخاذ القرارات المناسبة فى الأمر، موضحا أننا أمام مشكلة كبيرة بسبب الدروس الخصوصية التى تمثل عبئا على أولياء الأمور، ولابد من عودة الطالب إلى المدرسة، مشيرا إلى أن 95 % من مدارس الشرقية تطبق مجموعات التقوية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية: جهات أمنية أبلغتنى بوجود "مندسين" فى وقفة طلاب الثانوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى