الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. «الكهرباء» تنظم المنتدى الأفريقي الثاني للشبكات الذكية 5 مارس

أسرار الأسبوع .. الاثنين 28 ديسمبر 2015 03:47 مساءً ... تنظم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية المنتدى الأفريقي الثاني للشبكات الذكية (SMART GRIDS) خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس المقبل بفندق سميراميس بالقاهرة وذلك بالتعاون مع اللجنة الأفريقية للمواصفات الكهروتقنية AFSEC تحت رعاية المهندس رئيس مجلس الوزراء.

ويشارك في المنتدى الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وعدد من الوزراء المصريين والأفارقة بالإضافة إلى عدد من المنظمات والتجمعات الأفريقية، ويهدف المنتدى إلى زيادة المعرفة وتبادل الخبرات في مجال شبكات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء وتطوير الأنظمة والمواصفات المتعلقة بها.

Sponsored Links

ومن المقرر تنظيم معرض لكبريات الشركات العالمية المتخصصة في مجال الشبكات الذكية والمنتجات الكهربائية ذات الصلة خلال تلك الفترة.

وبالتزامن مع المنتدى، سيتم عقد اجتماع اللجنة الفنية TC13 المعنية بالعدادات الكهربائية، واجتماع اللجنة الفنية TC57 المعنية بإدارة نظم القوى وتبادل المعلومات ذات الصلة، واجتماع الجنة الفنية TC8 المعنية بأنظمة امدادات الطاقة الكهربائية، وكذلك الاجتماع السنوي الخامس للجنة الأفريقية للمواصفات الكهروتقنية (AFSEC) وتعتبر هذه اللجنة المسؤولة عن اعتماد وتكييف المواصفات العالمية في مجالات الكهرباء والإلكترونيات والاتصالات السلكية واللاسلكية وتوريد ونقل وتوزيع واستهلاك الطاقة الكهربائية داخل قارة أفريقيا، واجتماع مجموعة تقييم عمل (SEG6) المعنية بشبكات التوزيع الصغيرة (Micro Grids).

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. «الكهرباء» تنظم المنتدى الأفريقي الثاني للشبكات الذكية 5 مارس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى