الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. تفاصيل احتفال «نايل تي في» بـ2016

أسرار الأسبوع .. الاثنين 28 ديسمبر 2015 03:47 مساءً ... كشف سامح رجائي، رئيس قناة «نايل تي في»، عن احتفالية القناة بالعام الميلادي الجديد 2016.

وقال «رجائي» أن القناة أجرت تسجيلا لسهرة خاصة تبدأ في التاسعة من مساء الخميس 31 ديسمبر، وشارك فيها عدد كبير من العاملين بالقناة.

Sponsored Links

تبدأ الساعة الأولى بتقديم المذيعين تغريد حسين، ونبيل الشوباشي وتتضمن لقاء مع رانيا علواني أول سباحة مصرية وعربية وأفريقية تحصل على ميداليتين ذهبيتين في السباحة في تاريخ دورات البحر الأبيض المتوسط، وعضو اللجنة الأوليمبية الدولية والنادي الأهلي سابقا، تليها فقرة الطفلة جنا حيث تغني أغاني الكريسماس بالإنجليزية والفرنسية، وتتحدث عن الأعمال السينمائية التي شاركت فيها مع الفنان هاني رمزي وغيرها، والفقرة الثالثة مع أحمد جبر صاحب الغطسة السكوبا المسجلة في موسوعة الأرقام القياسية جينيس ريكورد إخراج أحمد فكري.

وفى العاشرة مساءً تبدأ الفقرة الثانية من تقديم أشرف مسعود ودينا حسين، لقاء مع الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، والتي تتحدث لأول مرة عن جوانب اجتماعية وثقافية وفنية في شخصيتها بل وتفاجئ الجمهور بالغناء للفنانة ليلى مراد أشهر أغنياتها، وتليها فقرة فنية مع فرقة جميزة ناصر النوبي وريم سويلم، والتي تغني مزيج من اغاني تجمع الفلكلور المصري والجيتار الإسباني، فضلا عن فقرة المزمار البلدي الفلكلورية إخراج أشرف مكرم.

وفي الساعة 11:00 مساءً مع الجزء الثالث من السهرة تقديم رنا القصاص، وأحمد نادر أبوالفتوح وفيها يستضيف أبطال لعبة الترامبولين في مصر ويستعرض إنجازاتهم العالمية، تليها فقرة مسجلة مع النجم محمد حماقي والنجم رامي صبري، وما قدموه فنيا في 2015 وتختتم الساعة بالـ Count Down في تمام الثانية عشرة مساء إيذانا بالعام الميلادي الجديد إخراج وائل سيد ويراس تحرير السهرة منى مصيلحي، وإعداد نميري شومان، ورنا الدسوقي، وتضمنت عددا من التقارير عن حصاد 2015 الثقافي والسياحي تقديم رشا ماضي واشلي الجندي وإخراج داليا نبيل وفريـال محمد وسعيد قاطون.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. تفاصيل احتفال «نايل تي في» بـ2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى