الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

مصادر مؤكدة .. الرى: إزالة 7017 حالة تعدٍ منذ انطلاق الحملة القومية لإنقاذ النيل

أسرار الأسبوع .. الاثنين 28 ديسمبر 2015 03:39 مساءً ... أعلنت وزارة الموارد المائية والرى اليوم، الإثنين، إزالة 7017 حالة تعدٍ على نهر النيل من إجمالى نحو 50 ألفا و399 حالة تستهدفها الحملة القومية لإنقاذ النيل منذ أن أطلقها رئيس الوزراء السابق المهندس إبراهيم محلب، ووزير الموارد المائية والرى، الدكتور حسام مغازى في 5 يناير الماضي.

وذكرت الوزارة، في بيان «عداد إنقاذ النيل»، أن قطاع حماية النيل قام اليوم بإزالة عدد 9 حالات تعد على نهر النيل بمحافظات (الدقهلية، قنا، أسوان).

Sponsored Links

وقال وزير الموارد المائية والري في تصريح له: «إن فرق التفتيش بجميع المحافظات تواصل عمليات كشف وضبط المخالفات، وإننا ماضون بكل حزم في تنفيذ خطة الدولة لإزالة جميع التعديات على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية، مهما بلغت التضحيات».

وأوضح أن حملة إزالة التعديات تشمل جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء لأى أحد كان، داعيا جميع المخالفين والمتعدين إلى تغليب مصلحة الوطن والمبادرة بإزالة التعديات بأنفسهم بدلا من الوقوع تحت طائلة القانون.
وكشف عن إزالة أكثر من 18 ألف حالة تعدٍ على الترع والمصارف، مشيرا إلى أن الوزارة تقوم بعمل تحسين نوعي للمياه تبدأ من أسوان جنوبا، وتشمل جميع المحافظات.

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. الرى: إزالة 7017 حالة تعدٍ منذ انطلاق الحملة القومية لإنقاذ النيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى