الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. شرطة المترو تعيد طفل «تائه» إلى أهله

أسرار الأسبوع .. الاثنين 28 ديسمبر 2015 03:37 مساءً ... قام قسم شرطة أول مترو الأنفاق بإيصال طفل «تائه» بمحطة حلوان إلى أهله.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة أول مترو الأنفاق من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة حلوان لمترو الأنفاق بأنه عقب انتهاء التشغيل وتفتيش القطارات وتعقيمها عثر على طفل ضال (تائه) من أهليته يدعى ياسين أحمد عمر 3 سنوات وبجواره شنطة حريمي بداخلها هاتف محمول وذلك داخل أحد قطارات المترو لم يستدل منه على أهليته.

Sponsored Links

وبفحص الهاتف المحمول أمكن التوصل لوالدة الطفل وتدعى «بسمة.ع.ا» سن 31 ربة منزل مقيمة بشارع محمد قتله بعين شمس وتم تسليمها الطفل بالبند رقم 2 أحوال دفتر محطة حلوان وتعهدت بحسن رعايته.

وبالعرض على اللواء مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر سيادته باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، فيما قدمت المذكورة الشكر لرجال الشرطة على الجهد المبذول في العثور على طفلها.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. شرطة المترو تعيد طفل «تائه» إلى أهله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى